قصه فار ذهب للصين مشيا
قصه من الادب المخضرم رومانسيه +هداره + اوتوكيت + سباهه
لقد انها لاتفوووووووتكم وبس
=
=
=
=
في احد ايام الشتا ذات الحروره البارده والامطارالغابره ومع هبوب اشعه الشمس والسحب ذات الطابع الوردي
<--جو رايح فيها
الموهم
كان فارنا السلتوح منسدحا على قارعه احدى المجاري وهمه الاكبر مناشب صوارير الحاره
فتاره يعكرف لهذا وتاره يتفل على ذاك
واذا بلغ به الطفش حده قام ومسك اصغرهم ونتف شعراته شعره شعره <-- من كثرها
وذات يوم وهو منهك في هذا المناشب المقرف
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
<-- اخلص
واذ بتلك الصوره التي تطفو على سطح مياه البلاعه ( وانتم بكرامه ) التقطها فارنا المسكين واخذ يحدق فيها بكل انبهاش <<-- - اندهش وبهشه أي فرحه
وهو غير مصدق لما يرى
معقوله هذه الفاره البيضاء ذات الفم والاطراف والذيل الوردي تعيش معي بنفس البلاعه وانا ماادري معقوله معقوله ياحسافه على سنيني الي مضت من وانا اضيع شبابي في هذولي الصراصير !!!
وعندما قلب الصوره وجد رساله تقول ( الى اصحاب القلوب الرحيمه <-- - مجله فواصل على غفله
ارجوكم ساعدوني فأنا محبوسه في احد اقفاص الصين يستعملوني كفار تجارب ولكم ان تتخيلو وضعي المزري
فاره تجارب في الصين
يعني بالدقيقه يخترعون شي جديد يجربونه فيني ياليتني كنت بديرتي كان خست وهم ما اخترعوا شي جديد
مسويه واقفه عليها التجارب ههههههههه
واخر مره جربوا علي ذا الصيانوه
الصيانوه = الصينيين
نكمل محور حديثنا
دوا يميت اعصاب الخوف في المخ ويخليك ماتخاف من ولا شي
دخلوني على قطو اسود <- - - عربيد هههههههه
كبير نافش نفسه
وانا طبعا وبتاثير الدوا من شفته غششششششيت من الضحك غصب علي وقام يقول خااااااا خااااااااا خاااااااا
على باله اني بخاف منه بس انا ضحكي كل ماله ويزيييييييييييد
وقلت له ذكرتني بالنكته اللي تقول # انه فيه نمر شاف قطو يلحق فار قال يقطططططططع حركات الابتدائي ...
وقلت ليه انتم يالقطاوه
تسوون نفسكم اقويا وانتم ولا ششششششي
واكعها ضحكه والنتيجه كانت فتاكه ( طلعت من قفص التجارب مكسمره )
وذا الصيانوه * <-- - سبق التعريف بها فوق
وذا الصيانوه لابارك الله فيهم فرحانين ان دواهم نجح
وماهمهم الي صار فيني ...
المهم اني اناشد من يجد رسالتي ان يسارع بانقاذي فهو بالتاكيد فار احلامي << على وزن فارس احلامي
المعذبه : انا ماريا ماوسيه
قام الفار يتحقرص مايدري وش السواه
ويقول :
فالصين فالصييييين عاد زاد انا اقول هالبياض موب عندنا
بس انا لازم انقذها
لازم اكون فار احلامها
انا لمتى بحبس نفسي بين هالتكرنب ( نسبه الي لونهم الاسود ) <<---الصوارير
وقام وبكل عنفوان الشباب الفيراني
وازال خصله كانت تتدلي على جبينه الاشهباني <<--- نسيت اقول لكم تراه وسيم بس الفقر داقمه
وعند بوابه البلاعه الرئيسيه سمع وحده وراه تناديه
فرناندو خوسيه
وعرفها من صوتها الاجش ( هذي جوزا بنت شمعه الخياطه ) <--- صواريل كلهم ترى
قال بنفخه : خير
قالت بصوتها الاقحواني : فرناندو حرام عليك الي متى بتطنشني كذا انا احبك ومقدر اعيش بدونك
قال : يوووووووووه ياجويز قريح
ترى مليت من ملاحقك لي
انتي ماتستحين انا اخبر الولد يلاحق البنت وانت ماكفيتيني من شرك صرت اخاف على نفسي منك معد اطلع فالليل اخاف تخطفيني
قالت : اقول لاتنسى انك واعدني بالزواج
قال : هااااااااااه متى صار ؟
قالت : تذكر يوم تقولي يوه ياجوزا ..
اسمك اذا قلبتيه يصير له معني ثاني
قلتلك وشو؟؟
قلتلي يصير ( ازوج ) <<---- الله من زين السوالف بعد
قال : طيب وشلون صرت واعدك ؟؟؟؟؟
قالت زوج يعني زواج يعني انك بتتزوجني < - - - تفهم على كيفها الخاله
ومن ذاك اليوم وانا احتريك تخطبني
حتى صبغت شعري < - - - ماكلفا شي شعرتين بريالين .....
قال : اقوووووووووول تلايطي بس ولايكثر انا مسافر للصين بنقذ حب حياتي << - - - مااسرع ماحبها المطفوق وفحط بسكوتره وماشافت الاغبرته ..
زعقت وراه جوزا :: على تبن ياقبيح <- - - اقولكم اخلاقها تجاريه
طلع فرناندو وهو يفكر وشلون يوصل للصين
قال مالي الا الطياره
وطلق عصاقيله ( سيقانه ) للريح <--- يعني يركض بسرعه كاانكم ماتعرفونها
وركيض وركيض وركيض لين وصل المطار دخل صاله المطار بكل انشكاح لان حلمه بيتحقق
كان كل شي يذكره باانا ماريا وكل شوي يطلع صورتها من تحت ابطه ويشمها بعمق < -- - ولكم ان تتخيلوا ريحه اباط فار يراكض
وفجاه وهو سارح في افكاره الورديه
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
واذ
بذلك الهندي الي يصكه بمكنسه ام عود
لين طار مسافه كيلو خارج المطاااااااار
وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأ أاه
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااه في اكبر زباله
قام فرناندو وهو يقول : ماعليه ياابو فسيه مردوده لك وانا ابو جومارو
والتفت على باب المطار
وقال : تفوو عليكم من خطوط
ماتقدرون الحب والرومنسيه ...
قام فرناندو يدور على طريقه ثانيه
ومشى
ومشى
ومشى
لين تعكرف
في
في
في
في
في
في
في
<< ----- ياحبه لترديد الحتسي ( الكلام )
في شكه القطار
قال : مانيب صايرن واثقن من نفسي وادرعم في الصاله زي تو
لازم اسلك طرق ملتويه
وشافله وحده ناثرتن شنطتها الظاهر انها تدور لبانه
قال هذي فرصتي وبسرعه البرق اندس بين خلاقينها ومرت الرحله بسلام
.............................................
كان فرناندو فاااخ ( أي في سابع غطه أي نايمن بقوه )
وماحس الا بحركه اثرهم وصلو للبيت < --- بدري حسيت يالاخو
وسمع الام تقول للابو : الله لايهينك يابو حسين لاتنسى تجيب معك علبه صمغ الفار ترى الفيران اذتنا
وهرب كالعاده اطلق عصاقيله للريح
طلع وانسدح على سطح احدى البلاعات وهو ينشد
الله يــا وجه لجله قطعت الــمســـافـــات .. حتى غدى جسمي ماعاد اشتهيته امشي وعلى وجهي احلى ابتسامات ... من ذكرى حبيب شفته ثمن تمنيته
حلفت لاانتقم من اللي همهم بس اختراعات .. وانا من عادتي لاقلت شي سويته
وسلامتكم
وصح لسانك
وطلع الصبح واشرقت السحب وهطلت الرياح غزيره
مصحوبه بزخان الاشعه الثالجه الحروره < --- كذا اجواء الفيران
وكان فرحان لانه وصل لشرق الديره يعني قرب من الصين
< --- متفائل والياس بالمرصاد
وقال هالمره بجرب الباخره <- ---- ينفع درس تمهيدي عن المواصلات
وكالعاده اطلق عصاقيله للريح بلا هواده < ---- اعرف معناها بس ماابي اقولها لكم هع هع هع هههههه هع هع هع ههههه
<-- ---- افلقني اذا تعرف معناها
ويوم وصل للباخره
انفجر البحر وطارت السفن كلها وماتو الناس وغردت البعارين ورقصت البقارير < -- على نفس الوزن
واستسلمت الخنازير
وساد الصمت ارجاء المجارير
وتخطو كل المحاذير
رير
رير
رير
<- --- ماانفع اصير شاعر
وقال اركض اصرف لي ( اركض ركض الحمير مالك الا رجولك يالبعير < --- مستقوي ذا الفار )
وركض للصين
بس لاحظو انه ماكان يمشي في خط مستقيم للصين كان يفرفر مبتعدا عن البحار الوعره والجبال العميقه
واااااااااااااااااااه
وصل فارنا المغوار الي بلاد الصين
الي نادر ماترى فيها واحد فاتح عينه
جسمه اصبح نحيل وصوته كله انين
وباله مشغول القاكي ياماريا فين
شخط صاحبنا لااكبر حقل تجارب بعد مادلوه ولاد الحلال
وعند البوابه
شاف صيني لابس كمامات وقفازات وشايل فاره بيضاء مع ذيلها الوردي والقاها في اقرب قمامه
راح فرناندوا يركض وقلبه يرقع بقوه
لدرجه ان المباني حوله كانت تهتز من قوه نبضه < --- الله من كبر النصب
كان يتمنى الزمن يوقف والارض تنشق وتبلعه قبل يشوف من اللي في الزباله
ولكن كيف وهذا مقدر لك يافرناندو ومكتوب < --- صارت قصه صدقيه
وبصرخته المدويه التي صمت اذان الصينيين زياده على صغر عيونهم
قال ودموعه تغسل شوارع بكين الملطخه بدم حبيبته وغيرها كثير من فارات التجارب اللي مالهم ذنب الا ان تكوين جسمهم قريب من تكوين جسم الانسان الشري اللي يقتل غيره علشان يخترع دوا ويعيش به هو < --- اكرهكم ياوعين
وقال ابياته الشهيره التي مازالت تدرس في كتب الادب : في ارقى مدارس الفيران :
يالصين اكرهك واكره كل من قال انا صيني
ياصين كيف مااكرهك ياللي سرقتي الفرح من عيني
جيتك وانا كلي لهفه وهمي اني اعيش بك احلى سنيني
لقيتك منبع القسوه وفيك ابتدى كل حزن الكون ونزرع فيني
<----- رحمته
وتمت النهايه الحزينه
تحيـ.ـاتيـ لكمـ...